توقيع اتفاقية عقد المقاولة والاشراف لمستشفى حقل الرعاة في بيت ساحور

توقيع اتفاقية عقد المقاولة والاشراف لمستشفى حقل الرعاة في بيت ساحور

احتفلت بلدية بيت ساحور وجمعية بيت ساحور التعاونية للضمان الصحي ، امس ، بتوقيع اتفاقية عقد المقاولة والاشراف لمشروع بناء المرحلة الأولى من مستشفى حقل الرعاة للجراحة العامة في بيت ساحور. وجرى حفل التوقيع في حديقة عش غراب بحضور رئيس البلدية هاني الحايك وخضر كوكالي مدير جمعية الضمان ومسؤول التعاون بالمحافظة سامي الذويب ود. محمد عيسى رزق مدير صحة المحافظة والمهندس اياد الأطرش رئيس شركة المقاولات المسؤولة عن تنفيذ المشروع والمهندس سلامة سلامة من اتحاد المقاولين العرب ورجال الدين وحشد من الأطباء ورؤساء المؤسسات وشخصيات ووجهاء المدينة.
وتحدثت المهندسة حنان منولي عن المشروع حيث تم شراء قطعة الأرض بمساحة الفين وسبعمائة دونم بتمويل من وزارة المالية ومنح مقدمة من هيئة الامارات العربية والحكومة الاسبانية بتكلفة تصل الى 650 الف دولار تشمل بناء الهيكل العظمي للمشروع اضافة الى تشطيب الطابق الثاني الخاص بالولادة .
وشكر الحايك ، جميع من تعاون وساهم كي يرى هذا المشروع النور لأنه حيوي وخاصة قسم الولادة الذي سيخدم المنطقة كلها ذات الكثافة السكانية العالية . وحيا هذه الجهود المخلصة الهادفة لتثبيت الانسان الفلسطيني على ارضه ، داعيا الى مزيد من التعاون بين جميع المؤسسات الرسمية والأهلية وخلق شراكة حقيقية لانجاز مثل هذه المشاريع التي هي لبنات اساسية في بناء صرح الدولة الفلسطينية المستقلة.

المصدر : جريدة القدس